facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حمد الفرحان مر من هنا .. !


عودة عودة
08-04-2018 09:35 PM

مساء أمس كنت في المنتدى العربي الجارالاقرب لدوار جمال عبدالناصر والمناسبة مهرجان خطابي بمناسبة الذكرى ال  42لمعركة الكرامة ام المعارك الاردنية الفلسطينية عندما واجه الجندي الاردني والفدائي الفلسطيني صفعة لموشي دايان الذي كان يحلم بشرب الشاي في السلط..اخر نهار ذلك اليوم. 21 اذار 1968

وكذلك....

الذكرى ال 5o  ليوم الارض. في فلسطين 1948 عندما اشعلت الجماهير الفلسطينية انتفاضها الاولى المجيدة ضد قرار صهيوني يتضمن مصادرة الاف الدونمات من اراضي سخنين ودير حنا بهدف توسعة منطقة الجليل والمثلث وقد اسقطت الجماهير الفلسطينية هذا القرار الصهيوني الغاشم..

وانا الج باب المنتدى العربي للدخول تذكرت مؤسس المنتدى العام1991  طيب الذكر العروبي الذي مر من هنا..المرحوم استاذ الجيل حمد الفرحان هذه الشخصية السياسية القومية الفذة وتذكرت العديد من اللقاءات معه لصحيفتي (الرأي) في مكتبه في منتصف الثمانينات وهو مدير عام احدى شركات الملاحة المشهورة في شارع السلط ..فأكد لي ان الديمقراطية في الاردن قادمة لا محالة وقريبا وهذا ماحصل فعلا العام 1988 ...!

لنعد القهقرى الى المهرجان..

الحضور في المهرجان .كان نوعيا من الرجال والنساء الوجوه معروفة بالصلابة والثبات على المبدأ وحب الوطن الشعب العربي والتراب العربي الممتدة اراضيه ما بين المحيط الاطلسي في المغرب العربي الى الخليج العربي في العراق. والجزيرة العربية...

واكد جميع المتحدثين بان قضية فلسطين وتحريرها   من العدو الصهيوني هي مهمة امتنا العربية باعتبارها القضية المركزية وعامل التوحيد لنضال امتنا المعاصر وان النضال المسلح هو الطريق الاقرب لتحرير فلسطين .كل .فلسطين.

ووجه الحضور  التحية الى ابناء  غزة وفلسطين خاصة وامتنا العربية عامة. وفي كل مكان.. وما ضاع حق وراؤه مطالب جسور.. وآخر الليل نهار يا فلسطين الشعب الفلسطيني  والارض الفلسطينيةl.

Odehodeh1967.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :