facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تخصيص موظفين للمساعدة في تعبئة الاقرارات بضريبة غرب عمان


16-04-2018 03:45 PM

عمون- قام مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات السيد حسام ابو علي بزيارة الى مديرية ضريبة دخل ومبيعات غرب عمان اطلع خلالها على الخدمات التي تقدمها المديرية للمواطنين .

وتفقد اماكن تقديم الخدمة وجميع اقسام المديرية واستمع الى ملاحظات المراجعين حول الخدمات التي تقدمها الدائرة ومقترحاتهم للتسهيل عليهم وانجاز معاملاتهم باقل وقت وجهد ممكن.

وبخصوص التسهيل على المراجعين في تعبئة الاقرارات الكترونياً أصدر السيد حسام ابوعلي تعميماً لجميع المديريات طلب فيه من كافة المدراء توفير العدد المناسب من المدققين الضريبيين بما يتناسب مع عدد المراجعين والتسهيل عليهم في تعبئة الاقرارات الضريبية الكترونياً خلال الفترة القانونية المتبقية لتقديم اقرارات الدخل والتي تنتهي في 30 نيسان الجاري .

و طلبت الدائرة من المكلفين الملزمين ضرورة تقديم اقرارات الدخل عن عام 2017 وتعبئتها بالمعلومات الواقعية والصحيحة ودفع المبالغ المعلنة فيها في أقرب وقت ممكن قبل انتهاء الفترة القانونية وعدم الانتظار حتى اخر الشهر الحالي لتقديم الاقرارات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :