facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





"فلسطين النيابية" تثمن كلمة الملك بقمة الظهران


16-04-2018 04:42 PM

عمون - ثمن رئيس لجنة فلسطين النيابية يحيى السعود كلمة جلالة الملك عبدالله الثاني في مستهل الدورة العادية التاسعة والعشرين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة التي اختتمت في مدينة الظهران السعودية.

وقال السعود، في بيان، ان كلمة جلالته في القمة العربية وتركيزها على القضية الفلسطينية تأتي ضمن الجهود التي يقودها للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني والمقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف.

واكد السعود انه واثناء انشغال دول المنطقة في الصراعات الاقليمية الداخلية للمنطقة العربية وتراجع القضية الفلسطينية عن سلم اهتمام تلك الدول، كان جلالة الملك يسعى بشكل متواصل لاعادة البوصلة نحو فلسطين وإعادتها إلى اعلى سلم اولويات القضايا العربية.

وشدد، في البيان الصادر باسم اعضاء لجنة فلسطين النيابية، على الدور التاريخي للهاشميين في الدفاع عن المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، لافتا الى ان جهود جلالته اثمرت عن انتزاع بعض الحقوق الفلسطينية ورد الممارسات الصهيونية وتثبيت المقدسيين في القدس عبر تقديم كافة انواع الدعم المادي والمعنوي.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :