facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل للتحضير لامتحان الكفاءة الجامعية


17-04-2018 07:02 PM

عمون - بدأت في هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها اليوم الثلاثاء ورشة عمل للتحضير الفني لامتحان الكفاءة الجامعية للفصل الدراسي الثاني والصيفي للعام الجامعي الحالي.

وتهدف الورشة التي شارك فيها مدراء مراكز الحاسوب في الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة مناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بالامتحان الذي سيبدأ يوم الأحد المقبل ويستمر حتى يوم الخميس 10/5/ 2018.

وتوقع رئيس الهيئة الدكتور بشير الزعبي أن يتقدم للامتحان في هذه الدورة 46482 طالباً وطالبة من جميع التخصصات الأكاديمية البالغ عددها 191 تخصصاً من بينهم طلبة تخصص الطب والجراحة وتخصص طب وجراحة الأسنان الذين سبق لهم التقدم للامتحان.

وأكد الزعبي ان نجاح الامتحان هو نجاح للهيئة والجامعات كافة وأن المشاركة فيه واجب وطني يعود بالخير والفائدة على منظومة التعليم العالي في الأردن.

وبين ان الامتحان يهدف الى تقييم البرامج الأكاديمية في الجامعات، مشيرا الى ضرورة تحفيز الطلبة على المشاركة الجدية في هذا الامتحان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :