facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام دورة القادة أمام الإعلام في مديرية التوجيه المعنوي


18-04-2018 05:23 PM

عمون - اختتمت في مديرية التوجيه المعنوي، اليوم الأربعاء، دورة القادة أمام الإعلام الثانية بمشاركة ضباط من المملكة العربية السعودية، ومملكة البحرين، والقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، وموظفين من وزارات ودوائر حكومية.

وقال مدير التوجيه المعنوي العميد عودة الشديفات في كلمة له، إن تنظيم مثل هذه الدورات يعتبر فرصة حقيقية للمشاركين من الناحية النظرية والعملية وتتيح لهم امتلاك كافة المعلومات والمهارات الاحترافية للتعامل مع الإعلام بما ينسجم مع مؤسساتهم.

ولفت إلى أن الدورة تعتبر على درجة كبيرة من الأهمية لتمكين القادة، العسكريين منهم والمدنيين، بكيفية التعامل مع وسائل الإعلام وخصوصاً خلال الأزمات لإدارتها بشكل مناسب.

وهدفت الدورة التي عقدت لمدة أسبوعين إلى تأهيل الضباط العاملين في مجال الإعلام العسكري والأمني والقادة في المؤسسات المدنية لتنمية معرفتهم وتطوير قدراتهم، للقدرة على توجيه الرأي العام من السلبي للإيجابي.

واشتملت الدورة على تدريبات نظرية وعملية وتطبيقات في مجالات الإعلام المختلفة، منها المرئية والمسموعة والمقروءة والرقمية، وزيارات ميدانية لمؤسسات وهيئات إعلامية ذات الاختصاص، للاستفادة من خبرات العاملين في تلك المؤسسات والهيئات وتبادل الخبرات في كل ما هو جديد في مجال الإعلام بكافة أشكاله.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :