facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المصري صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي


23-04-2018 01:24 AM

عمون - فاز النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، مساء الأحد، بجائزة رابطة لاعبي كرة القدم المحترفين في إنجلترا لأفضل لاعب في الموسم 18-2017.

وتفوق صلاح في تصويت لاعبي المسابقة على البلجيكي كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي، ولاعب توتنهام الإنجليزي هاري كين الذين حلا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

وبهذا يصبح صلاح (25 عاما)، أول مصري وثاني عربي (بعد الجزائري رياض محرز عام 2016) ينال هذا الشرف.

يشار إلى أن صلاح يقدم موسما استثنائيا مع ليفربول، حيث يتصدر حاليا جدول هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 هدفا، متفوقا بخمسة أهداف على كين، قبل 3 مراحل من نهاية المسابقة، كما قاد فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2008.

أفضل لاعب صاعد

وفاز الألماني ليروي ساني، لاعب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بجائزة أفضل لاعب صاعد، أمام رحيم ستيرلينغ في المركز الثاني وهاري كين في المركز الثالث.

أفضل لاعبة

وفازت لاعبة تشلسي فراني كيربي بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين لأفضل لاعبة في كرة القدم الإنجليزية خلال الموسم الجاري. سكاي و وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :