facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أسعار النفط مستقرة على الرغم من تزايد الحفارات الأمريكية


23-04-2018 10:49 AM

عمون- استقرت أسعار النفط في التعاملات المبكرة لجلسة الإثنين، على الرغم من تزايد عدد الحفارات النفطية النشطة في الولايات المتحدة الأمريكية للأسبوع الثالث على التوالي.

وأعلنت شركة بيكر هيوز، في تقريرها الأسبوعي الجمعة الماضية، إن شركات الحفر الأمريكية أضافت خمسة حفارات نفطية الأسبوع الماضي، إلى 820 حفارا وهو أعلى مستوى منذ مارس/ آذار 2015.

وبحلول الساعة (06:39 ت.غ)، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم يونيو/ حزيران بنسبة 0.01 بالمائة أو ما يعادل سنتاً واحدا إلى 74.07 دولارا للبرميل.

بينما انخفضت العقود الآجلة للخام الأمريكي "نايمكس" تسليم يونيو/ حزيران بنسبة 0.09 بالمائة أو ما يعادل 6 سنتات إلى 68.34 دولارا للبرميل.

ويقول مراقبون في السوق، إن ارتفاع عدد منصات الحفر في الولايات المتحدة يؤدي إلى مزيد من الزيادات في الإنتاج الأمريكي، وهو ما يعيق من وتيرة صعود أسعار الخام. (الاناضول)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :