facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السفير السعودي يقدم واجب العزاء لقبيلة الحويطات بمعان


23-04-2018 03:49 PM

عمون - قدم سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود، واجب العزاء لقبيلة الحويطات بمحافظة معان بوفاة النائب محمد العمامرة وعائلته الذين وافتهم المنيه إثر حادث مؤسف.

وكان في استقبال السفير عدد من شيوخ و ووجهاء المحافظة وشيوخ وأبناء قبيلة الحويطات وعدد كبير من المعزين و أشقاء و أقارب الفقيد وذويه.

ورافق السفير في تقديم واجب العزاء الملحق السعودي العسكري لدى الأردن العميد الركن خالد بن ربيعان الربيعان، وعدد من أعضاء السفارة، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

ويذكر أن النائب العمامرة وافراد اسرته لقوا حتفهم اثر حادث تصادم بين مركبته وونش على الطريق الصحراوي قرب منطقة سواقة السبت الماضي.





  • 1 اسماعيل غيث 23-04-2018 | 05:29 PM

    ونعم السفير الطيب والله يحفظه في بلده الثاني واتمنى من سعادته ان ينعم علي بفيزا لاداء فريضه الحج بالله عليكم نشرها


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :