facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب يعترف بتمثيل كوهين له في صفقة ستورمي دانيلز


27-04-2018 11:01 AM

عمون - قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمس الخميس إن المحامي في نيويورك مايكل كوهين، مثّله مع ستورمي دانيلز، مشيراً لأول مرة إلى أنه كان يعلم عن دفع مبالغ مالية واضحة للممثلة الإباحية.

وكان كوهين قد اعترف بدفع مبلغ 130 ألف دولار إلى دانيلز قبل أيام فقط من انتخابات عام 2016، مقابل صمتها عن علاقة مزعومة تعود لعام 2006 مع ترامب، وينفي البيت الأبيض أن يكون ترامب قد أقام علاقة جنسية مع دانيلز.

وقال كوهين إنه دفع المبلغ من جيبه الخاص دون علم ترامب كما أكد أنه لم يسدده من حملة ترامب أو شركته القابضة، وفي مقابلة أجرتها معه قناة فوكس نيوز أمس، حاول ترامب أن ينأى بنفسه عن كوهين حيث قال إن تعاملاته القانونية مع المحامي كانت بسيطة للغاية.

وقال ترامب: "فيما يتعلق بصفقة ستورمي دانيلز المجنونة هذه، لقد كان كوهين يمثلني"، وأضاف "بناء على ما أراه، لم يرتكب كوهين أي شيء خطأ على الإطلاق".


د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :