facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شرطة عجلون تنفذ برامج لتعزيز الوعي المجتمعي


07-05-2018 08:19 PM

عمون - تنفذ مديرية شرطة محافظة عجلون برامج وانشطة ودورات لتعزيز الوعي المجتمعي بمختلف الظواهر السلبية التي يعاني منها المجتمع .

وقال مدير الشرطة العقيد محمد منيزل ان المديرية ومن خلال قسم الشرطة المجتمعية تركز على الجانب التوعوي وخصوصا للطلبة في المدارس والجامعات وابناء المجتمع المجتمع المحلي حول كيفية مواجهة الظواهر السلبية والافات التي تفتك بالمجتمع التي تعتبر مسؤولية جماعية.

واكد العقيد منيزل لوكالة الانباء الاردنية "بترا" الحرص على تنفيذ دورات اصدقاء الشرطة وبشكل مستمر بالتعاون مع المدارس لتعزيز الاستراتيجيات التنظيمية التي تدعم الاستخدام المنهجي للشراكات وتقنيات حل المشكلات من أجل التصدي بشكل استباقي للظروف العاجلة التي تثير قضايا السلامة العامة مثل الجريمة والاضطراب الاجتماعي والجرائم الالكترونية ومحاربة عدد من الظواهر السلبية كالمخدرات.

واشار الى اهمية التشاركية لتعزيز الثقة بين أفراد المجتمع وجهاز الشرطة وتنمية روح المشاركة والمسؤولية الكاملة بين أفراد المجتمع وجهاز الشرطة لتحقيق أمن المجتمع وحل مشاكله ونشر الثقافة الأمنيـة والوعي الاجتماعـي في المجتمع وخفض معدل الجريمة والوقاية منها .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :