facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المولا: الأردن قبلة للعلم والعلماء ونموذج يحتذى في أمنه وسلامه


14-05-2018 10:32 PM

عمون - أكد رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا خلال رعايته انطلاق فعاليات مهرجان جامعة البترا احتفاءً بعيد الاستقلال الثاني والسبعين للملكة على أن الأردن أصبح قبلة للعلم والعلماء ونموذجًا يحتذى به في أمنه، قائلا "منذ إعلان الاستقلال والبناء يعلو ووجه الحياة يتغير وحركة التحديث لا تتوقف حتى غدا الأردن في ظل الراية الهاشمية قبلة للعلم والعلماء ونموذجًا يحتذى في أمنه وسلامة أراضيه وقوة جيشه".

وأضاف المولا "بإسمي وباسم أسرة جامعة البترا وطلبتها نرفع التهاني إلى جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين بمناسبة عيد الاستقلال الثاني والسبعين للملكة"، مضيفًا "ها هو الشريف الهاشمي الملك عبد الله الثاني بن الحسين يحمل الراية بكل عزيمة صادقة وإيمان راسخ وحوله رجال هذا الوطن وشبابه".

ونظمت عمادة شؤون الطلبة مهرجانًا احتفاليا بعيد الاستقلال الثاني والسبعين للمملكة بمشاركة موسيقات قوات الدرك وأمانة عمان الكبرى، وحضور عدد كبير من الطلبة وممثلين عن المجتمع المحلي.

واشتملت على فقرات موسيقية وطنية ورقصات الدبكة الشعبية كما استضاف المهرجان فقرات فنية لعدد من الفرق العربية المشاركة في مهرجان الرمثا الدولي من كل من لبنان ومصر واليونان وكاردنسا).

وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور غازي أبو زيتون في كلمة خلال المهرجان أن الأردن تمكن منذ الاستقلال أن يبني دولة القانون وينشأ مؤسسات تسودها الديمقراطية والحرية قائلا "نحن اليوم في جامعة البترا، وكما هو حال كل الأردنيين المخلصين لقيادتهم ووطنهم، نستذكر هذه المناسبة بكل معاني العزة والكبرياء، حيث تتجدد لدينا معاني الاعتزاز والفخر، متطلعين بعزم وثقة إلى مستقبل أفضل، بأن يبقى الأردن نموذجا للدولة الحضارية التي تستمد قوتها من تعاضد أبناء شعبها والثوابت الوطنية والمبادئ والقيم الراسخة التي قامت عليها الثورة العربية الكبرى التي حمل لوائها الشريف الحسين بن علي طيب الله ثراه".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :