facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حزب الاصلاح يدين الانتهاكات الاسرائيلية


16-05-2018 08:20 PM

عمون - دان حزب الاصلاح الاعتداءات التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني وما يجري على الأراضي الفلسطينية المحتلة ومعاناتهم من انتهاك لحقوقهم الانسانية، والمقدسات الإسلامية والمسيحية دون أي احترام أو اعتبار للأعراف الإنسانية.

ولفت في بيان إلى المجزرة التي تعرض لها أبناء قطاع غزة والتي نتج عنها عشرات الشهداء والاف الجرحى والاعتقالات في الضفة الغربية وغزة، وذلك جراء قيامهم بالحق المشروع في الدفاع عن اراضيهم في ذكرى يوم النكبة.

ولفت الى تزامن الاعمال الإرهابية مع نقل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية إلى القدس، ما يشكل مخالفة للقوانين الدولية وقرارات الامم المتحدة ضاربا بعرض الحائط العلاقات والجهود التي بذلت من قبل الدولة الأردنية على مدى عقود والتي تنادي بحل الدولتين للوصول إلى الحل السلمي الدائم والشامل والعادل.

واستنكر حزب الإصلاح تصريحات مستشار البيت الابيض بخصوص الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في الأراضي المحتلة، والذي يتعارض مع الاتفاقيات المبرمة بين الأردن وإسرائيل برعاية الولايات المتحدة الأمريكية والتي تنص على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في الاراضي الفلسطينية.

وثمن حزب الإصلاح دور القوات المسلحة الأردنية المستمر والدائم في تقديم العون الطبي من خلال المستشفى الميداني العسكري في غزة ونقل الحالات الحرجة إلى مستشفيات الخدمات الطبية الملكية.

كما ثمنت كوادر حزب الإصلاح موقف الدولة الأردنية الواضح والصادق بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في دعم اهلنا في فلسطين ورفض جلالته نقل السفارة وادانته للعدوان الهمجي على اهلنا في غزة والضفة الغربية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :