facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الوصاية في القدس تحت الرعاية الهاشمية ولن تكون غير ذلك


اديب جودة الحسيني
17-05-2018 02:54 PM

قبل ايام مضت سمعنا كلمات مستفزه اطلقها المستشار الامريكي اليهودي اليميني جاريد كوشنر ، يذكر ان كوشنر هو ايضا صهر الرئيس الامريكي الحالي دونالد ترامب .

كوشنر اشار في خطابه المستفز بمناسبة افتتاح السفارة الامريكية في القدس المحتله ان اسرائيل هي الوصي المسؤول عن القدس وما فيها !!!!

هذه الكلمات المستفزه ذكرها كوشنير دون اي مراعاة لمصالح الاردن كدولة يفترض انها حليف للولايات المتحدة الامريكية .

إن هذه العبارات غير المسؤوله والتي ذكرها كوشنير ان دلت على شئ فإنما تدل على الدعم الغير مسبوق للادارة الامريكية والتي اصبحت شريكا اساسيا في الجرائم التي ترتكبها اسرائيل بحق الشعب الفلسطيني الاعزل ، وهذا ما يرفضه سكان فلسطين عامة وسكان القدس خاصة .

من هنا نقول للسيد كوشنير ان الوصاية والرعاية على المقدسات الاسلامية والمسيحية في مدينة القدس هي وصاية هاشمية شرعية قانونية وتاريخية ولا يعقل التأويل ولا نقبل بأن يتم الاعتداء عليها من قبل الغاصبون الاثمون ، ولن نرضى ان تدنس حرماتها .

ان الوصايه الهاشمية تعبر عن وحدة قضية القدس في ذهن القيادة الهاشمية العامره بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني ، حيث ان هذه القيادة الامينة تنظر للقضية الفلسطينية والتي تشكل جوهر الصراع الصهيوني العربي قضية لا يمكن النظر اليها بمعزل عن القضية الام ( فلسطين ) .

ان القيادة الهاشمية تنظر للقضية الفلسطينية والقدس على انها قضية وطنية اردنية مرتبطة ارتباطا وثيقا بالامن الوطني الاردني .

حتى اليوم محفورة في ذاكرتنا وفي قلوبنا ما قاله المغفور له جلالة الملك حسين رحمه الله حيث قال كلماته المأثورة لوزارة الاوقاف الاردنيه ( القدس امانة في اعناقنا فحافظوا عليها حتى نعيدها لاصحابها كما هي ) .....

لذلك يا سيد كوشنر نقول من انتم لتقرروا مصير الشعب الفلسطيني ؟؟؟ انتم لا تملكون هذه الارض ولا يمكنكم اعطائها لمن لا يستحق ، الشعب الفلسطيني لن يرضى غير الوصايه الهاشمية راعية لمقدساتها الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف .

اديب جودة الحسيني
امين مفتاح كنيسة القيامة
حامل ختم القبر المقدس
القدس الشريف





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :