facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اطلاق مبادرات تطوعية في لواء بصيرا خلال شهر رمضان


21-05-2018 11:50 AM

عمون- أطلقت فعاليات شبابية من لواء بصيرا مبادرات تطوعية، خلال شهر رمضان الفضيل لمساعدة المحتاجين وتوفير وجبات الطعام والمواد الغذائية لهم، وتوفير المياه والتمور والألبان لعابري السبيل الصائمين المتجهين الى المناطق الجنوبية من الطفيلة.

وبين عدد من المتطوعين في مبادرة "افطار صائم" التي اطلقها عدد من شباب لواء بصيرا، ان المبادرة استطاعت خلال السنوات الماضية توزيع قرابة 40 الف كيس يتضمن الواحد منه التمر والعصير واللبن والماء على الصائمين المارين بطرق اللواء المختلفة.

ولفتوا الى مبادرة " سبيل اهل الخير" التي يتم خلالها توزيع الاف الوجبات الغذائية المتكاملة طيلة شهر رمضان الفضيل حيث تشمل الوجبة الواحدة على الأرز مع قطع لحم مزودة بالتمر والماء والعصير واللبن.

واشاروا الى ان هذه المبادرات حظيت بدعم من مختلف الجهات والهيئات المحلية في الطفيلة بمشاركة قرابة 50 شابا متطوعا منذ انطلاقها ، مشيرين الى ان فكرة هذه المبادرة جاءت استنادا على وجود العديد من المحتاجين الذين لا يستطيعون توفير وجبة افطار جيدة بعد فترة صيام طويلة ووقوفا الى جانب الجهات الاخرى المتخصصة بدعم الفقراء والمحتاجين ، في وقت تستهدف فيه المبادرات عابري السبيل من خلال خيمة متخصصة تم بناؤها على مثلث ريعا المروري في لواء بصيرا.

واكدوا ان رؤية هذه المبادرات الشبابية التطوعية تسعى الى شمول كافة المحتاجين في لواء بصيرا بهذه المبادرات للقضاء على ظاهرة الفقر في شهر رمضان وتأمين المحتاجين بوجبات الافطار الجيدة والمفيدة وتوفير موقع مخصص لعابري السبيل وإفطارهم خلال شهر رمضان المبارك. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :