facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أوقاف المزار الجنوبي تتعاقد مع 61 إماما


21-05-2018 04:54 PM

عمون - تعاقدت مديرية أوقاف المزار الجنوبي مع 61 من المؤهلين بالشريعة الإسلامية للقيام بالإمامة وصلاة التراويح طيلة شهر رمضان الفضيل، بحسب مدير الأوقاف الدكتور عمر الطراونة.

وقال الطراونة إن المديرية التي تشرف على 160 مسجدا عاملا في مختلف مناطق اللواء أعدت برنامجا وعظيا وإرشاديا لتعريف الناس بأمور دينهم خلال شهر رمضان المبارك.

وأضاف أن المديرية ستعمل على إقامة الدروس الدينية والمجالس العلمية بشكل منتظم في مسجدي جعفر بن أبي طالب، ومسجد الشهداء إلى جانب الدروس والمحاضرات في المساجد الفرعية في مناطق اللواء.

وبين أن مركز الوعظ النسائي يقوم طيلة الشهر الفضيل بتقديم الدروس والوعظ والإرشاد للنساء في المساجد لنشر الوعي الديني والإجابات على العديد من القضايا والمسائل الدينية المتعلقة بالنساء.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :