facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كلية الاعمال في فيلادلفيا تعقد ندوة تثقيفية لطالبات الثانوية


22-05-2018 01:14 PM

عمون- عقد قسم التسويق في كلية الاعمال وبالتعاون مع ادارة مدارس معالي الثانوية وذلك يوم الثلاثاء الموافق 22/5/2018 ندوة لمجموعة من طالبات المدرسة بعنوان: (الرؤية وتحديد الهدف المستقبلي) شارك في هذه الندوة حوالي خمسين طالبة من المستوى الثانوي .

جاءت هذه الندوة تنفيذا لتوجيهات رئاسة الجامعة وعمادة كلية الاعمال ولجنة النشاط الاجتماعي وخدمة المجتمع في الكلية؛ لتحويل مفهوم المسؤولية الاجتماعية للجامعة الى ممارسة واقعية تجاه المجتمع المحلي.

هذا وقد نفذ الدكتور موسى اصبيح من قسم التسويق في كلية الاعمال هذه الندوة ، بالتنسيق مع ادارة المدارس ممثلة بالمدير العام الاستاذ احمد دبيس والسيدة ايمان عجو مديرة مدرسة الطالبات ، وقد تم عرض خصائص الانسان الناجح ابتداء من تحديد رؤيتة للمستقبل واستثمار الموارد المتاحة وتناغم هذه الموارد للتوصل للميزة التنافسية كعناصر اساسية لتحقيق الهدف المستقبلي.

في نهاية الورشة تم تبادل الحوار والاسئلة مع المشاركات في الندوة وقد ابدى الحضور رغبتهم في تكرار مثل هذه الندوات لشرائح مختفة لطلاب وطالبات المدارس .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :