facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجمهور يختار البحر الميت لاقامة سباق الدرفت


27-05-2018 01:38 PM

عمون- اختار جمهور السباقات في الاردن، منطقة البحر الميت لاقامة سباق الدرفت " ثالث جولات بطولة الاردن لسباقات الدرفت ".

وفق استطلاع للرأي قامت به الأردنية لرياضة السيارات للمرة الأولى خيرت فيه جمهور سباقات الدرفت بين اقامة المنافسات في حلبة سوفكس وساحة الرالي في البحرالميت، ليختار الجمهور ساحة الرالي لاقامة السباق الذي ينطلق برعاية سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس هيئة المديرين للأردنية لرياضة السيارات عند الساعة التاسعة من مساء يوم الخميس المقبل تحت الأضواء الكاشفة .

وكانت الأردنية لرياضة السيارات أعدت الترتيبات اللازمة للسباق لتنسجم مع تطلعات الجمهور والأجواء الرمضانية.

ويشرف على السباق لجنة الحكام المكونة من أنس بيشتو (رئيسا) ومعاذ عليان وسلامة القماز وعمر زعرور، ويدير السباق موسى حزينة.

ويقام السباق بدعم من زيوت كرون وفيستيل للأجهزة الكهربائية وإذاعتي "هلا إف إم" و"بليس إف إم".

على صعيد متصل يغلق باب التسجيل للسباق أمام الراغبين بالمشاركة بالرسوم العادية يوم غد الاثنين فيما يغلق يوم بعد غد الثلاثاء باب التسجيل للراغبين في المشاركة في الرسوم المضاعفة، وتجري يوم الأربعاء عملية التدقيق الإداري وتوزيع أرقام السيارات على المتسابقين ومخطط مسار السباق، وعملية الفحص الفني للسيارات المشاركة في السباق وذلك في ساحة التدريب بنادي السيارات الملكي.

ويتكون السباق من جولتين، فيما يتأهل للجولة الثالثة أفضل 13 نتيجة يحققها السائقون في الجولتين السابقتين ويقام السباق تماشيا مع القوانين والتعليمات الرياضية لبطولة الأردن للدرفت للعام الحالي ، وهذه التعليمات وأي تعليمات أخرى قد تصدرها لجنة الحكام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :