facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شكاوى من انتشار الحشرات الضارة بالطفيلة


11-06-2018 03:25 PM

عمون - شكا سكان منطقة سيل الحسا في محافظة الطفيلة من انتشار البعوض والحشرات الضارة مع ارتفاع درجات الحرارة ومن بينها ذبابة الرمل، مطالبين بشمول منطقتهم بحملات الرش للحد من الآثار الضارة لانتشار هذه الحشرات.

واكد رئيس بلدية الطفيلة الكبرى الدكتور عودة السوالقة ان البلدية وضعت الجانب البيئي على سلم أولوياتها بتطبيق شروط الصحة العامة ولاسيما المسلخ البلدي ومحلات نتافات الدواجن وبيع اللحوم، بالإضافة الى تنفيذ جولات ميدانية مكثفة على الاسواق التجارية وتحرير مخالفات بحق اصحاب المحلات المتسببة بالتلوث في الوسط التجاري.

ولفت الى ان هناك مطالبات من المواطنين في بعض الاحياء لتنفيذ حملات رش لمكافحة البعوض والذباب، وتم وضع خطة بيئية لتنفيذ هذه الحملات في العديد من المناطق التي تعاني من انتشارها، مشيرا الى ان البلدية لديها طواقم لتنفيذ هذه الحملات فضلا عن وجود كميات من المبيدات الحشرية.





  • 1 محمد ابو عمر 11-06-2018 | 08:42 PM

    كلو كلام... قبل الانتخاب وعود بازالة البسطات من حرم الشارع ...والملاحم في الليل والنهار تغرق الشوارع ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :