facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العجارمة: المعلولية عن مرض لا علاقة له بطبيعة العمل سرقة


13-06-2018 02:25 AM

عمون - أكد رئيس ديوان التشريع والرأي نوفان العجارمة أن من يتقاضى راتب اعتلال (معلولية) عن مرض او إصابة لا علاقة لها بطبيعة عمله هو سارق للمال العام.

جاء تصريح العجارمة في منشور له عبر صفحته الشخصية في موقع التواصل الاجتماعي بعد يومين من نشر عمون كتاب يقضي باتخاذ الاجراءات لاخضاع رئيس الوزراء المستقيل هاني الملقي للفحص من قبل لجنة طبية بهدف اصدار تقرير معلولية قبل اقرار راتبه التقاعدي.




  • 1 معلولية بدعة جديدة !!!؟؟؟؟ 13-06-2018 | 03:37 AM

    ماشاء الله حتى هذا بدوا معلولية. طيب مادام كان معلول كيف تم تسليمه رئاسة الحكومة!!!!.والمطلوب إلغاء كل القرارات التي صدرت عنه اثناء تسلمه وظيفته والحضارة بمصالح المواطنين وأرزاقهم

  • 2 حسنيين 13-06-2018 | 10:30 AM

    بما ان الدولة تعيش ظروف اقتصادية صعبة فاعتقد انه من الاولى تحمل هذه الظروف مثلهم كمثل باقي المواطنين وان لا يحمل الدولة عبئ اضافي .

  • 3 احمد جمعه 13-06-2018 | 10:31 AM

    طبعا المعلولية لا يمكن الحصول عليها لدى اللجان الا في نوعين فقط الدسك والقلب وباقي الامراض بما فيها السرطان لا تأخذ جدية بالموضوع الا اذا كان رئيس الوزراء الملقي ...


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :