facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





القضاء الأمريكي يجيز اندماج "إيه تي&تي" و"تايم وورنر" بدون شروط


13-06-2018 10:42 PM

عمون - أجاز قاض فدرالي أمريكي أمس الثلاثاء حصول اندماج غير مشروط بين مجموعة الاتصالات الضخمة 'إيه تي&تي' ومجموعة 'تايم وورنر' العملاقة في مجال الإعلام، في قرار من شأنه أن يفتح الباب أمام ولادة مجموعة عملاقة في قطاع الإعلام والإنترنت.
وكانت وزارة العدل الأمريكية قررت في نهاية 2017 الاعتراض على صفقة الاندماج هذه البالغة قيمتها 85 مليار دولار والتي أعلن عنها في نهاية 2016، مبررة اعتراضها بأن اندماج هاتين المجموعتين يتعارض مع مبدأ التنافسية.
و'إيه تي&تي' هي أول مزوّد أمربكي لخدمة تلفزيون الكيبل وثاني مشغل للهاتف المحمول في الولايات المتحدة، في حين أن 'تايم وورنر' تعتبر من كبريات المجموعات الإعلامية الأمريكية وهي تمتلك خصوصاً قناة 'إتش بي أو' واستوديوهات 'وورنر' وشبكة 'سي إن إن' الإخبارية.

أ ف ب




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :