facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أنباء عن سرقة وثائق عسكرية من مركبة ضابط رفيع في الجيش الإسرائيلي بالضفة


17-06-2018 07:07 PM

عمون - أفادت وسائل إعلام عبرية بأن وثائق عسكرية سُرقت من مركبة قائد للقوات الخاصة في الجيش الإسرائيلي.

وأوضحت صحيفة "معاريف" أن الحادث وقع أثناء مشاركة الضابط برتبة كولونيل، أبي بلوط، وهو قائد لواء الكوماندوز في الجيش الإسرائيلي، في جولة بالضفة الغربية مع عدد من المسؤولين العسكريين الآخرين.

وترك الضابط مركبته في أحد المواقف بعد أن أخذ منها سلاحه الشخصي وجهاز الاتصالات المشفر الخاص به، لكن عند عودته اكتشف اختفاء حقيبة تحتوي على وثائق لم يتضح مدى سريتها من المركبة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الضابط أبلغ الجهات المختصة بالحادث والتحقيقات جارية لتحديد المسؤولين عنه، حيث يركز المحققون على تحديد مدى سرية الوثائق.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول عسكري قوله إن مستقبل الضابط الذي تولى منصبه الحالي قبل ثمانية أشهر فقط يتوقف على مدى سرية الوثائق، موضحا أنه إذا تبين أن الأوراق المسروقة لا تصنف كوثائق سرية فسوف يتعرض الضابط إلى حد أدنى من الإجراءات العقابية.

الأناضول





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :