facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




السعودية تطرح 23.7 ألف منتج سكني للمواطنين


17-06-2018 11:46 PM

عمون - أعلنت وزارة الإسكان السعودية بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري عن الدفعة السادسة من أسماء المستفيدين من المنتجات السكنية والتمويلية المقدمة عبر برنامج الدعم السكني #سكني للعام الجديد 2018.

وبحسب صحيفة الرياض، فقد بلغت الدفعة السادسة من برنامج سكني 23769 ما بين منتج سكني وتمويلي، حيث شملت الدفعة الجديدة من البرنامج تخصيص 7644 وحدة سكنية، و5715 أرض سكنية ضمن المنتجات السكنية المقدمة.

كما تشمل الدفعة السادسة 8300 مستفيد من برنامج القرض العقاري “التمويل المدعوم”، حيث يقوم صندوق التنمية العقارية بسداد أرباح التمويل عن المستفيد بشكل كلي أو جزئي، ويتم تحديد الدعم حسب عدد أفراد الأسرة ومستوى الدخل والعمر، ويكون الدعم 100% لمنخفضي ومتوسطي الدخل؛ حسب أنظمة ولوائح الصندوق.

وأكدت الوزارة أنه تم الإعلان هذا العام 2018 عن إطلاق النسخة الثانية من البرنامج تكليلا لنجاح البرنامج بمرحلته الاولى، حيث يهدف البرنامج بنسخته الجديدة لتقديم 300 ألف منتج سكني وتمويلي، حيث وصل ما تم تخصيصه خلال الأشهر الخمسة الأولى من سكني الجديد 128000منتج سكني وتمويلي للمستفيدين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :