facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عشيرة الشرفات تعلّق على تداول صورة ابنها الشهيد

من تشييع جنازة الشهيد
من تشييع جنازة الشهيد
18-06-2018 11:57 AM

عمون - أصدرت عشيرة الشرفات بيانا علّقت فيها على تداول مرتادوا شبكات التواصل الاجتماعي صورة ابنها الشهيد شافي الشرفات في سياق "معارض".

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن عشيرة الشرفات
- يتداول عدد من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لابنه الشهيد البطل ابن الاردن شافي الشرفات الذي قدم روحه فداً للوطن وقيادته ويردُ في الصورة اقحام اسم البطل واسم ابنته في أمور لا شأن له ولا لها فيها وكذلك يرد في الصور التساؤل التالي (هل زارك مسؤول من مسؤولين والدك كما تهافتوا على جنازة والدك يوم استشهاده للتصوير) من صاحب المنشور الذي لا نعلم من هو وربما يكون قد استخدم اسم ابننا وابنته لتحقيق غايات معينة في نفسه.

- نؤكد هنا رداً على التساؤل السابق ان المسؤولين عن ابننا شافي في قوات الدرك لم يتركوه ولا ابنته وهم على تواصل مباشر ومستمر معنا وبيننا وكان اخره في اول ايام عيد الفطر وكذلك في بداية شهر رمضان المبارك وكان الاجدى بصاحب المنشور التواصل معنا للتأكد من حقيقة هذا التساؤل لا ان يطلقه جزافاً وظلماً في حقنا وفي حق المسؤولين عنه.
- اننا سنبقى مع الوطن وقائد الوطن ونطلب من الاخوة المواطنين الاردنيين الكرام تحري الدقة في مثل هذه الامور المهمة لأن انعكاسها النفسي علينا اكثر من اي انعكاس اخر.
- نؤكد اننا على تواصل مستمر مع قيادة قوات الدرك ومع المسؤولين عن ابننا الشهيد البطل شافي الشرفات الذين ما تأخروا يوماً في اي شي يخص اهل وابنة الشهيد البطل.
- حفظ الله الوطن وحفظ الله الملك وسنبقى الجنود المخلصين.
- المفرق 17/6/2018م





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :