facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محاضرة في اربد حول الرضاعة الطبيعية


21-06-2018 02:13 PM

عمون- نظم إتحاد المرأة الأردنية فرع إربد اليوم محاضرة طبية توعوية حول الرضاعة الطبيعية، وذلك ضمن مشروع حمايتي الذي ينظمه الإتحاد.

خلال المحاضرة التي حضرها 45 سيدة من السيدات الأردنيات والسوريات من داخل محافظة إربد تحدثت الممرضة في الإتحاد مي الشياب حول أهمية الرضاعة الطبيعية وفوئدها لصحة الطفل والأم معا.

وأشارت إلى مساوئ إدخال الرضاعة الصناعية مع الطبيعية حتى ولو كانت رضعة واحدة في اليوم، مؤكدة أنها تسبب نقصا في كمية حليب الأم مع مرور الأيام، قائلة إن على الأم أن تبدأ منذ ولادة الطفل بالرضاعة الطبيعية وتستمر على ذلك حتى يبلغ طفلها السنتين من عمره، موضحة أن الفطام يبدأ عند عمر الستة شهور، حيث يتعين عليها إطعام طفلها الخضار والفواكه والعصائر واللحوم بصورة تدريجية، مشيرة إلى أن الفطام لا يعني التوقف عن الرضاعة.

وفي نهاية المحاضرة دار حوار مفصل بين السيدات الحضور والمحاضرة ردت فيه على جميع الأسئلة والإستفسارات المختلفة. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :