facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حاضنة أمنية تعلن شراكتها مع مسرّع BRINC لدعم الشركات الناشئة


25-06-2018 01:34 PM

عمون- أعلنت شركة أمنية – التابعة لمجموعة بتلكو البحرين- من خلال حاضنتها لريادة الأعمال The Tankعن توقيعها مذكرة تفاهم مع مسرّع الشركات التقنية BRINC ومقره البحرين مما سينعكس إيجاباً على الشركات الناشئة والرياديين الأردنيين من حيث الاستفادة من الخدمات المختلفة التي توفرها The Tankمن احتضان المشاريع وتسريعها والاستثمار بها.

وبموجب مذكرة التفاهم ستتمكن The Tank من إرسال رواد الأعمال والشركات الناشئة المنضوية تحت برنامج دعم الريادة والابتكار في "إنترنت الأشياء" إلى البحرين للاستفادة من الخبرات والبرامج التي يقدمها مسرّع الأعمال BRINC وفي الوقت نفسه، دعم روابط العمل المشترك وخلق فرصة للترويج والتسويق بين The Tank و BRINC.

ووقع مذكرة التفاهم، رئيس دائرة التسويق لشركة أمنية، زيد ابراهيم، وعن BRINC مديره العام ياسين ابو داوود.

وعقب توقيع المذكرة، قال ابراهيم :" نسعى من خلال هذه المذكرة التي وقعناها مع مسرّع الأعمال العالمي BRINC إلى جلب الخبرات العالمية والدولية لمساعدة وتشجيع أصحاب المشاريع الريادية في خطواتهم الأولى والحاسمة من خلال تقديم الدعم والتدريب والتوجيه الفعال حتى يتمكنوا من الإنطلاق بمشاريعهم وجعلها تنموية ومدرة للدخل إضافة إلى ربط هذه المشاريع بشبكة من المستثمرين وتوفير داعمين أقوياء لها ".

وأضاف ابراهيم أن حاضنة The Tank توفر بيئة ذات قيمة مضافة عالية للمشاريع الريادية إلى جانب تقديم وتوفير خدمات الاحتضان للأعمال الأكثر ابتكارا، مشيراً إلى أن BRINC يعد من أبرز مسرّعات الأعمال العالمية ويقوم عليه مجموعة من الشركاء ممن يمتلكون الكفاءات والقدرات الفنية والتقنية العالية .

ومن جانبة قال المدير العام لمسرع الأعمال BRINC، ياسين ابو داوود: نحن نؤمن بأن الشراكات هي المفتاح لبناء مركز ديناميكي يحتضن الشركات الناشئة في مجال التقنية. حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank تشاركنا السعي في احتضان المواهب المبدعة ونأمل ان تكون شراكتنا مثمرة وتمكننا لدعم مزيد من راود الأعمال في الشرق الأوسط.

وأكد ابراهيم، عزم وحرص شركة أمنية على تعزيز بيئة الأعمال الأردنية والنهوض بها ودعم الشركات الناشئة عبر تذليل كافة العقبات أمامها لتعزيز مساهمتها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في المملكة.

وكانت The Tank أعلنت خلال إطلاقها برنامج دعم الريادة والابتكار في "إنترنت الأشياء” في شباط الماضي عن رغبتها بعقد شراكات مع العديد من مسرّعات الأعمال في العالم لإتاحة الفرصة للشركات الناشئة والرياديين الأردنيين من الاستفادة الخدمات المختلفة التي توفرها الحاضنة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :