facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حدادين: زيارة الملك لامريكا حققت اهدافها


27-06-2018 01:27 PM

عمون- كتب المحامي أكثم حدادين على صفحته الفيسبوكية التالي:
اعتقد جازما بان زيارة جلالة الملك الى الولايات المتحدة الامريكية حققت اهدافها وتعتبر من انجح زيارات العمل وهي غير مسبوقة حيث اسمع وأوصل صوت الحق جلالته في عقر دار الادارة الامريكية والفعاليات السياسية وقيادات الكونغرس بان احلال السلم والسلام العادل يجب ان يتم وفق قرارات الشرعية الدولية .

حيث اكدت القيادات ومراكز القوى في الادارة الامريكية لجلالة الملك ان افكار ورؤى وحنكة وحكمة جلالته تساعد الادارة الامريكية في صنع السياسات الخارجية نتيجة ما يتمتع به جلالته من ثقة ومصداقية كبيرة وعالية لدى كافة قادة وزعماء المجتمع الدولي ...... مؤكدا مرة اخرى بان زيارة جلالة الملك للولايات المتحدة هامة وناجحة بكل المقاييس ........ وليس من اخطر الزيارات قاطبة كما وصفها البعض ....... كونها جاءت في الوقت المناسب .... امن الاردن ومصلحته اولوية كما اكدها جلالة الملك في لقاءاته مع الفعاليات السياسية الامريكية .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :