facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القسوس رئيسا لامناء مؤتة مجددا


28-06-2018 08:16 PM

عمون - محمد الخوالدة - عقد مجلس أمناء جامعه مؤتة اجتماعة الأول بعد إعادة تشكيلة،برئاسة الدكتور يوسف القسوس وبحضور الدكتور ظافر الصرايرة رئيس الجامعه.
وقد رحب الدكتور القسوس باعضاء المجلس الجديد ،مهنئا بصدور الإرادة الملكية ،بتعيينهم اعضاءا في المجلس ، وأشار القسوس إلى أن الخبرة والمعرفة التي يمتلكها أعضاء المجلس ستسهم في تعزيز مكانة الجامعه ودعم مسيرتها التعليمية والعلمية ،باعتبار مؤتة صرحا علميا عريقا ،ولها الدور البارز عبر مراحل سنين طويلة ،بما قدمت وتقدم للوطن من كفاءات يشهد لهم في كافة الميادين.
كما أشاد البسوس بالتطورات التي شهدتها الجامعه ،وما حققت من إنجازات على الصعيد الأكاديمي والبحثي،والارتقاء بمخرجاتها العلمية وطلبتها.
ثم أستمع أعضاء المجلس إلى عرض قدمة الدكتور ظافر الصرايرة رئيس الجامعه ،حول منجزات وبرامج الجامعه ،وسعي الجامعه الدؤوب،للوصول إلى التميز ،من خلال التركيز على البعد البحثي والاكاديمي وتحقيق معايير الجودة في كافة المجالات . مشيرا إلى أن الوضع المالي للجامعه لن يقف أمام تحقيق الأهداف المنشودة .
وقد اختار المجلس الدكتور عبد الرحمن عطيات نائبا لرئيس المجلس ،والدكتور ياسين الخياط رئيسا للجنة المالية والإدارية،والدكتور علي الهروط رئيسا للجنة الأكاديمية





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :