facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





السعودية: القبض على مسؤول بوزارة الدفاع قبل رشوة بمليون ريال


10-07-2018 11:59 PM

عمون - نقلت وكالة الأنباء السعودية، أمس الثلاثاء، عن النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، اعتقال مسؤول في وزارة الدفاع، بتهمة قبول رشوة بمليون ريال سعودي (267 ألف دولار).

وقال النائب العام في بيان نشرته الوكالة إن 'الجهات الأمنية المختصة لمعلومات من وزارة الدفاع تتعلق بتعاملات مالية مشبوهة لأحد المسؤولين التنفيذيين في الوزارة مع إحدى الشركات التجارية بالمملكة'.

وبعد استكمال التحريات، توصلت التحقيقات إلى أن المسؤول سعى إلى 'تسهيل إجراءات غير نظامية لصرف مستحقات مالية للشركة، مستغلاً في ذلك نفوذه الوظيفي، وبناءً على تلك النتائج باشرت الجهة المختصة تنفيذ خطة أسفر عنها القبض على المذكور بالجرم المشهود عند استلامه مبلغ مليون ريال' سعودي.

وأضاف بيان النائب العام أن المتهم أقر في 'التحقيقات الأولية معه من الجهة المختصة، بارتكابه لجريمة الرشوة المنسوبة إليه، وتورط شخصين آخرين في القضية نفسها، وقُبض عليهما في حينه'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :