facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إرسال إنسان إلى الفضاء من أولويات إيران


11-07-2018 11:36 AM

عمون - أعلن رئيس مركز الفضاء الإيراني منوجهر منطقي أن إرسال إنسان إلى الفضاء بمساعدة دولية يندرج في سلم أولويات برنامج بلاده الفضائي.

ونقلت وكالة أنباء "مهر" عن منطقي تأكيده أن "إرسال الإنسان إلى الفضاء بالاستفادة من الإمكانيات الدولية، إلى جانب تطوير بحوث الأحياء والبيئة، يندرج على سلم أولويات البرنامج الفضائي الوطني في إيران".

وقال مسؤول الفضاء الإيراني في هذا السياق: "في الأعوام العشرة الثانية من البرنامج الفضائي الوطني، يقع التركيز على تطوير وتوسيع الخدمات الفضائية العامة التي ستقدم للمجتمع".

ولفت منطقي في هذا الصدد إلى أنه تبعا لذلك فإن "إحدى أهم الأولويات في هذا المخطط، تطوير البحوث الخاصة بالبيئة والأحياء وإرسال الإنسان إلى الفضاء، بالاستفادة من الإمكانيات الدولية".

وأشار إلى أن "من أولويات هذا المخطط أيضا، تطوير مجال الاستكشاف الفضائي على مستوى جميع المراكز العلمية في البلاد، وأيضا خلق سبل تعاون على مستوى مختلف الجمعيات والائتلافات الوطنية والدولية".

مهر





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :