facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترمب يهاجم ألمانيا .. والاخيرة ترد "لدينا مشكلات مع روسيا"


11-07-2018 01:57 PM

عمون- شن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يوم الأربعاء هجوما علنيا شرسا على التأييد الألماني لاتفاق مع روسيا على مد خط أنابيب لنقل الغاز في بحر البلطيق، وقال إن برلين ”أسيرة لروسيا“ وانتقد عدم زيادة إنفاقها الدفاعي أكثر.

وقال ترامب لينس ستولتنبرج الأمين العام لحلف شمال الأطلسي خلال اجتماعهما بحضور الصحفيين قبل قمة للحلف في بروكسل، إن ”من غير الملائم إطلاقا“ أن تمول الولايات المتحدة الدفاع الأوروبي في مواجهة روسيا بينما تؤيد ألمانيا وهي البلد الأوروبي الأكثر ثراء صفقات غاز مع موسكو.

ومن المقرر أن يلتقي ترامب المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل خلال القمة في وقت لاحق من يوم الأربعاء ويلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في هلسنكي يوم الاثنين.

وقالت أورسولا فون دير ليين وزيرة الدفاع الألمانية يوم الأربعاء إن ألمانيا ليست أسيرة السياسة الروسية ردا على اتهام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بأن موسكو ”تتحكم تماما“ في ألمانيا.

وقالت الوزيرة على هامش قمة حلف شمال الأطلسي بعد لحظات من حديث ترامب في اجتماع في وسط بروكسل ”لدينا، دون شك، العديد من المشكلات مع روسيا“.

وقالت، متحدثة بالإنجليزية، ردا على سؤال عن تصريحات ترامب ”من ناحية أخرى يتعين الإبقاء على خط اتصال بين الدول أو التحالفات وخصومها دون شك“. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :