facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بوتين: علاقاتنا مع إسرائيل تسير بوتيرة إيجابية جدا


12-07-2018 03:33 AM

عمون - قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين إن علاقتنا الثنائية بشكل عام (مع إسرائيل) تسير بوتيرة إيجابية جدا، وكذلك الحال لعلاقاتنا السياسية، والعسكرية أيضًا.

جاء ذلك في مستهل لقاءه مع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في موسكو، بحسب بيان صادر عن الكرملين، اليوم الأربعاء.

وأوضح بوتين أن العلاقات بين روسيا وإسرائيل تسير بوتير إيجابية ليس في المجال الاقتصادي فقط، وإنما بشكل عام تسير بشكل إيجابي جدا، في المجال السياسي، والعسكري، والإنساني.

وقال نتنياهو في مستهل اللقاء، إنه 'من البديهي أن المحادثات بيننا تتمحور حول سوريا وإيران،.. موقفنا معروف وهو يقضي بأنه يجب على إيران أن تغادر سوريا، هذا ليس بجديد بالنسبة لكم'، بحسب بيان صدر عن رئاسة الوزراء الإسرائيلية.

والتقى نتنياهو، أمس الثلاثاء، المبعوث الخاص للرئيس الروسي، ألكسندر لافرينتيف ونائب وزير الخارجية الروسي، سيرجي فيرشينين في تل أبيب.

وكان نتنياهو صرح مؤخرًا، بأن زياراته لموسكو تهدف لـ'ضمان مواصلة التنسيق الأمني بين الطرفين، وبالطبع بحث التطورات الإقليمية'.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :