facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تأشيرة نجم مانشستر يونايتد مرفوضة في الولايات المتحدة


17-07-2018 06:38 PM

عمون - غاب مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، التشيلي أليكسيس سانشيز، عن بداية جولة فريقه في الولايات المتحدة الأمريكية، استعداداً للموسم الجديد، بسبب مشكلة تتعلق بتأشيرة الدخول.
وقالت متحدثة باسم يونايتد من لوس آنجليس إن النادي لا يزال يأمل في انضمام اللاعب البالغ عمره 29 عاماً للفريق بمجرد حل 'مشكلته الإدارية الشخصية'.
وذكرت وسائل إعلام بريطانية أن سانشيز لم يحصل على تأشير دخول الولايات المتحدة بسبب صدور حكم ضده من محكمة إسبانية في فبراير (شباط) الماضي بالسجن لمدة 16 شهراً مع إيقاف التنفيذ بتهمة الاحتيال الضريبي.
واتهمت السلطات الإسبانية سانشيز بالاحتيال والتهرب من دفع 983 ألف يورو (1.2 مليون دولار)، قيمة ضرائب على حقوق استغلال صورته حين كان يلعب في برشلونة في 2012 و2013، عن طريق استخدام شركة واجهة في مالطا، وعدم الإبلاغ عن أرباحه لسلطات الضرائب.
ووفقاً للقانون الإسباني فإن أي عقوبة تقل عن عامين في غير جرائم العنف نادراً ما تتطلب من المتهم أن يقضي وقتاً في السجن ما لم يرتكب جرائم سابقة.
وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن سانشيز، الذي كان يتدرب مع يونايتد الأسبوع الماضي عقب عودته من عطلته الصيفية، يعمل مع المحامين التابعين له من أجل تأمين دخوله للولايات المتحدة تحت نظام تنازل.
وغادرت بقية التشكيلة، باستثناء اللاعبين الذين شاركوا في كأس العالم، إلى لوس آنجليس الأحد الماضي.
ويفتتح يونايتد مبارياته خلال جولته المكونة من خمس مباريات أمام كلوب أمريكا المكسيكي في لوس آنجليس الجمعة المقبل.
وسيلتقي أيضاً مع سان هوزيه إيرثكويكس الأمريكي في 22 يوليو (تموز) الجاري، قبل مواجهة ميلان وليفربول وريال مدريد في كأس الأبطال الدولية في 26 و28 يوليو والأول من أغسطس (آب) المقبل على الترتيب.
وإذا فشل سانشيز في الحصول على تأشيرة دخول الولايات المتحدة، فإنه قد يشارك مع يونايتد أمام بايرن ميونخ ودياً في ألمانيا في 5 أغسطس، قبل أن يبدأ فريق المدرب جوزيه مورينيو مشواره في الدوري المحلي بمواجهة ليستر سيتي بإستاد أولد ترافورد في 10 أغسطس.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :