facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ارتفاع حصيلة انهيار مبنى في الهند الى تسعة قتلى


19-07-2018 02:15 PM

عمون- ارتفعت حصيلة ضحايا انهيار مبنى سكني على مشارف نيودلهي الخميس الى تسعة قتلى بعد ان انتشل عمال الانقاذ أربع جثث أخرى من الركام، بحسب ما أعلنت هيئة المطافئ في الهند.

وانهار المبنى المؤلف من ست طبقات على مبان مجاورة ما أدى الى بقاء نحو 12 شخصا من بينهم عمال وعائلات عالقين تحت الركام في نويدا الكبرى شرق العاصمة الهندية.

وكان عمال الانقاذ انتشلوا خمس جثث بمساعدة الات وكلاب مدرّبة. وصرح رئيس المطافئ في المنطقة ارون قمر سينغ لوكالة فرانس برس الخميس "عثرنا على اربع جثث منذ الليلة الماضية والعملية ستتواصل حتى ازالة الركام من المكان".

وأوقفت الشرطة أربعة مشتبه بهم من بينهم مالك المبنى بتهمة القتل غير العمد وتريد استجواب 20 شخصا آخرين.

وتشهد الهند انهيار مبان وخصوصا اثناء موسم الامطار الموسمية من اواخر حزيران/يونيو حتى ايلول/سبتمبر رغم انه من غير الواضح ما اذا كانت الكارثة الاخيرة بسبب الامطار الغزيرة في منطقة دلهي. (ا ف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :