facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توقيف مشتبه به في حادث اطلاق نار بلوس انجلوس


22-07-2018 09:37 AM

عمون- اعلنت الشرطة الاميركية ان مسلحا اطلق النار على جدته وشخص آخر، تحصن السبت داخل سوبرماركت في لوس انجليس في ولاية كاليفورنيا الاميركية حيث قتل امرأة قبل ان يتم توقيفه.

وقال السرجنت في الشرطة باري مونغوميري للصحافيين ان "مشتبها به ذكرا (...) تورط في شجار عائلي قاده الى اطلاق النار على جدته وسيدة اخرى في المكان".

واضاف ان "المشتبه به فر من المكان بسيارة جدته واقتاد السيدة الاخرى معه" قبل ان يدخل الى سوبرماركت "تريدر جوز" بعد "اطلاق نار شارك فيه شرطي".

وقال رئيس البلدية ايريك غارسيتي ان سيدة قتلت في المحل التجاري واعلنت وفاتها على الفور. واضاف "يؤسفني ان ابلغكم بوفاة شخص في الداخل، هو امرأة".

وتحصن المشتبه به داخل السوبرماركت مع عدد مجهول من الاشخاص.

وكتبت الشرطة في تغريدة على حسابها على تويتر "نجحنا في توقيف المشتبه به بلا حوادث".

وفي وقت سابق، كتب الرئيس الاميركي دونالد ترامب في تغريدة انه "يراقب عن كثب عملية احتجاز رهائن محتملة في لوس انجليس".

ووصف ديفين فيلد الذي كان شاهدا على الحادث، في سلسلة تغريدات "كنت امشي عندما صدمت سيارة عمود ضوء في الشارع امام المدخل"، موضحا ان الرجل "خرج وبدأ اطلاق النار على رجال الشرطة".

واضاف ان المسلح "توجه الى الباب الخلفي (للمحل التجاري) واحتجز رهائن". وتابع ان "الموظفين تسللوا بهدوء من ابواب النجاة"، مشيرا الى ان "احد الموظفين تحدث عن وجود دماء في كل مكان على الارض بدون ان نعرف مصدرها". (اف ب)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :