facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطراونة: قضية ’مصنع الدخان‘ تضم رؤوساً كبيرة ..


23-07-2018 02:25 AM

عمون - قال عضو مجلس النواب مصلح الطراونة إن عددا من المستثمرين أبلغوه بوجود مصانع تنتج الدخان بصورة غير قانونية ومخالفة للمواصفات والمقاييس.

وأضاف خلال استضافته في برنامج نبض البلد على قناة رؤيا، أن إثارة الموضوع لابد من براهين ووثائق حتى أستطيع مواجهة الحكومة، وبالفعل تم الحصول على كل الوثائق، وضمنتها في خطاب الثقة، وقلت لرئيس الوزراء، هل تجرؤ الحكومة على مداهمة مصنع الدخان غير الشرعي.

وأوضح الطراونة، ان هنالك رؤوس كبيرة في القضية وهي قضية فساد كبرى.

وتابع، أن المصنع الذي تم ضبطه يحتوي على آلات تصنع الدخان بطريقة تخالف المقاييس، وهو يصنع أكثر من نوع من السجائر، ويتم ضخها فيما بعد في معظم مناطق المملكة وتهريبها أيضا خارج المملكة.





  • 1 محمد العضيبات 23-07-2018 | 05:54 PM

    نتمنى ان يتم التحقيق بالقضية علنيا على القنوات الفضائية اذا كان عند الحكومة الجرءة الكافية لذالك مع خالص حبي للوطن والملك


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :