facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أشرف زكي يفكر في وقف منتج مصري عن مزاولة المهنة


23-07-2018 10:13 AM

عمون- يدرس نقيب المهن التمثيلية في مصر، أشرف زكي، قراراً بوقف المنتج ممدوح شاهين عن مزاولة المهنة، إثر تلقيه 3 شكاوى من الفنانين خالد الصاوي وفاروق الفيشاوي وسهير رمزي ضد المنتج المذكور بسبب مستحقاتهم المالية المتأخرة عن مسلسلي "هي ودافنشي" و"قصر العشاق" على الترتيب.

وقال مصدر من داخل النقابة لـ24، إن زكي تلقى شكاوى من الفنانين المذكورة أسماؤهم، بعدما ضاقوا ذرعاً من عدم سداد شاهين لمستحقاتهم المتأخرة، مضيفاً أن نقيب الممثلين وعدهم بحل أزمتهم وإصدار قرار بوقف المنتج المذكور عن مزاولة المهنة، كوسيلة للضغط عليه لسداد الأموال المستحقة عليه.

يذكر أن أشرف زكي سبق أن حذر نجوم الوسط الفني في مصر من التعامل مع ممدوح شاهين منذ فترة قبل أن يتراجع عن قراره دون إبداء أسباب.

24:





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :