facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضبط 20 صهريج مياه عادمة عبر "التتبع الإلكتروني"


01-08-2018 01:59 PM

عمون - أكد وزير البيئة نايف حميدي الفايز أن الوزارة ماضية في تطبيق نظام التتبع الإلكتروني لصهاريج نقل المياه العادمة في المملكة.

وقال الفايز في تصريح صحفي اليوم انه تم ضبط (20) صهريجا منذ تطبيق النظام مطلع الشهر الماضي وجرى تحويلها الى الحكام الإدارييين في المحافظات لإجراء المقتضى القانوني لقيامها بطرح حمولاتها بشكل عشوائي بين الأحياء السكنية ومجاري الأودية .

وأضاف وزير البيئة بأنه تم مخاطبة إدارة ترخيص السواقين والمركبات بعدم تجديد ترخيص أي صهريج لم يعمل على تركيب جهاز التتبع الإلكتروني أعتباراً من الأول من الشهر الحالي ، مشيرا الى أن الوزارة تتحمل تكاليف الجهاز والتركيب وإستدامته . موضحا انه حتى الآن تم شمول (360) صهريجا بنظام التتبع الإلكتروني في مختلف محافظات المملكة .

وقال الفايزانه تم الطلب من الإداره الملكيه لحماية البيئة بتكثيف الرقابة على الصهاريج لإلزامها بتركيب جهاز التتبع الألكنروني لضمان تفريغ حمولاتها في الأماكن المخصصه لذلك.

وفي السياق ذاته أوضح الفايز أن الوزارة حولت منذ مطلع العام الحالي (392) منشأة صناعية وزراعية وحرفية وخدمية ومركبات نقل سماد عضوي غير معالج الى النائب العام لمخالفتهم التشريعات البيئية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :