facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدير ادارة مستشفيات البشير: تغيير ايجابي خلال شهرين


01-08-2018 09:17 PM

عمون - ينال المعاني - اكد مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات بأن مستشفيات البشير سيظهر عليها التغيير الايجابي بعد مدة شهرين بما يعكس واقع الحال المتردي الموجود حاليا .
وقال زريقات ل عمون بأنة باشر بوضع خطتين الاولى قصيرة ومستعجلة والثانية طويلة الامد لتلافي السلبيات الموجودة واعادة هيكلة المستشفيات ولتأمين الرعاية الصحية المناسبة للمراجعين والمرضى .
واضاف زريقات بأن المستشفى يعاني من الكثير من السلبيات منها تدني مستوى النظافة والترهل الاداري في الكوادر البشرية الغير مستغلة وتأخر مواعيد معالجة المرضى ومراجعاتهم وسوء استخدام في الاثاث وتدني الرقابة على الشركات الخدماتية المساندة وتقصير الشركات في تقديم الخدمات بشكل جيد مثل اعمال النظافة والصيانة العامة .
وبين زريقات بأن عدد الاطباء العاملين في المستشفى 850 طبيب و 1300 ممرض وممرضة ويبلغ عدد الاسرة 1100 سرير حيث سيتم اعادة النظر في استغلال الموارد البشرية على اكمل وجة .
ولفت زريقات بأنة قام اليوم بنقل 10 موظفين للعمل كموظفين علاقات عامة بلباس موحد في قسم الاسعاف والطوارئ على ان تكون طبيعة عملهم مساندة المرضى من ذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والاعاقات .
واشار زريقات بأنة تم تفعيل الكاميرات وربطهم على هاتفه الخلوي وعددهم 600 كاميرا لمراقبة اداء الكوادر الطبية والتمريضية والموظفين العاملين في المستشفى .
وشدد زريقات بأنة لن يتهاون مع اي كان من كوادر المستشفى للوصول الى هدف الوزارة في تأمين رعاية صحية شاملة للمرضى والمراجعين وبما يعكس واقع الحال المتردي الموجود حاليا .
واكد زريقات بأنة طلب من وزير الصحة الدكتور محمود الشياب مدة شهرين ليظهر التغيير الايجابي على المستشفى من حيث الاداء والخدمة ومعاملة المرضى واستقبالهم في كافة المرافق بما يعكس واقع الحال الغير مرضي الموجود حاليا .
واصدر زريقات اليوم تعميما الى مدراء المستشفيات والدوائر والوحدات والاطباء ورؤساء الاقسام بمنع اغلاق الهواتف الخلوية تحت طائلة المسؤولية القانونية .





  • 1 د.فيصل الماضي/ الجامعه الهاشميه/استاذ ادارة الجوده المشارك 01-08-2018 | 09:32 PM

    بوركت جهودك دكتور محمود ونحن بحاجه لأمثالك ممن يمتلكون الجرأة في اتخاذ القرار وخاصة عند الحديث عن المؤسسات الخدميه فما بالك اذا كانت هذه المؤسسه معنيه بالتعامل مع المرضى. وانا على ثقه بأنك اهلا لهذه المسؤوليه ومصدر هذه الثقه متابعتي لأدارتك لمستشفى الزرقاء الحكومي. وفقك الله لخدمة اردننا الغالي

  • 2 مواطن 01-08-2018 | 10:12 PM

    كان الله بعونك على الحمل الذي تحملته وانت قدها واكثر انا من مراحعين الجراحخ والسرطان اهتمام وعنايه الاطباء والممرضين بالمرضى جيده ولكن هناك نقص بالممرضين والاهم من هذا كله هناك فساد مالي كبير ؟؟؟؟؟؟؟؟

  • 3 كاميليا 02-08-2018 | 06:26 AM

    العقاب ضروري ويا حبذا يكون صارما 850طبيب و1100ممرض وممرضه يعني كل سرير ممرض وكل سرير ونصف طبيب ومترهلين كذالك في جميع المحافظات

  • 4 سليم 02-08-2018 | 07:38 AM

    نتمنى عليك يا دكتور سد النقص الكبير بالأطباء الاستشاريين والأخصائيين ، حيث ان معظمهم اما استقال وسافر للخليج واما تقاعد وهو في قمة عطائه هربا من قرف الإدارات السابقة .. كل امنيات النجاح والتوفيق وكان الله في عونك على تحمل مسؤولية البشير الذي يعاني منذ الأزل ولا زال يعاني .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :