facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





هيلاري كلينتون تخوض غمار الإنتاج التلفزيوني


02-08-2018 04:30 AM

عمون - ستضيف وزيرة الخارجية الأميركية السابقة هيلاري كلينتون مهارة جديدة إلى سيرتها المهنية ألا وهي الإنتاج التلفزيوني.
وقالت كلينتون التي كانت مرشحة رئاسية في انتخابات 2016 إنها تعمل مع المخرج ستيفن سبيلبرج لتحويل كتاب عن معركة النساء لنيل حق التصويت إلى عمل تلفزيوني.

وقالت كلينتون في بيان نشرته على حسابها في تويتر 'أنا سعيدة بالانضمام إلى ستيفن سبيلبرغ لتحويل كتاب (المؤلفة) إيلين وايز (ذا وومانز أور) إلى عمل تلفزيوني'.

وأضافت 'إنه عن النساء اللواتي خضن المعركة من أجل حق التصويت قبل قرابة مئة عام. نحن من جنينا ثمار جهدهن وأنا سعيدة لأنني ألعب دورا في المساعدة على حكي قصصهن'.

وذكرت مجلة هوليوود ريبورتر أن كلينتون ستكون منتجة منفذة في العمل التلفزيوني ضمن صفقة مع شركة أمبلين تي.في. التي يملكها سبيلبرغ. ولم يتعاقد أي كتاب أو شبكات بعد على المسلسل لكن المجلة قالت إن من المتوقع أن تشارك كلينتون في تفاصيل العمل بما في ذلك اختيار الممثلين.

ويمثل المشروع أول تجربة لكلينتون كمنتجة تلفزيونية ويأتي بعد صفقة في مايو أيار بين شبكة نتفليكس والرئيس السابق باراك أوباما وزوجته ميشيل لإنتاج أفلام روائية ووثائقية وغيرها للخدمة التي تبث عبر الإنترنت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :