facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزراعة وبلدية السلط يبحثان انشاء مشروع ترفيهي في زي


02-08-2018 04:34 PM

عمون - بحث وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات ورئيس بلدية السلط الكبرى المهندس خالد خشمان الفاعوري اليوم الخميس امكانية تخصيص قطعة ارض في منطقة زي في السلط لانشاء مشروع سياحي ترفيهي .
وقال الخشمان إن بلدية السلط الكبرى ومن خلال دورها التنموي وخدمة المجتمع المحلي ستقوم بإنشاء مشروع سياحي ترفيهي شامل لكبار السن والعائلات وميدان لرياضة ركوب الخيل ونادٍ للأطفال وميدان لرياضة السيارات ومنتزه عام وعلى مساحة ما يزيد عن 70 دونما في منطقة زي.
وبين ان البلدية وضعت تصورا هندسيا متكاملا للمشروع من خلال كوادرها وأجهزتها لافتا الى أنه وفي حال الحصول على الموافقات اللازمة ستقوم البلدية باستكمال كافة التصاميم الهندسية والفنية للمباشرة في التنفيذ.
وطالب الخشمان من وزير الزراعة تخصيص قطعة الأرض المنوي إقامة المشروع عليها لصالح بلدية السلط الكبرى ودعم إقامة المشروع.
من جانبه أكد حنيفات دعم المشروع بكل الإمكانيات اللازمة من خلال قرار مجلس الوزراء دعم البلديات لإقامة المشاريع المشابهة لهذا المشروع وخصوصا تشجير المناطق الفارغة والمحافظة على المناطق المشجرة.
وقال إن إقامة هذا المشروع مهم لأبناء مدينة السلط الكبرى وذلك لافتقار مدينتهم لمثل هذه المشاريع الحيوية.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :