facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




2.1 ألف مركبة «هايبرد» دخلت السوق المحلي تموز الماضي


05-08-2018 08:26 AM

عمون- ارتفع عدد المركبات " الهايبرد" التي تم التخليص عليها للسوق المحلي لتبلغ نحو 2.1 الف مركبة خلال تموز الماضي .

ووفق الاحصائية الشهرية الصادرة عن هيئة مستثمري المناطق الحرة الاردنية فقد بلغ مجموع المركبات الهايبرد الداخلة نحو 100 مركبةخلال حزيران الماضي .

وبلغ مجموع المركبات الداخلة والمصدرة من المنطقة الحرة الزرقاء خلال تموز الماضي نحو 12.1 الف مركبة .

وقال رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة الاردنية ان حجم التخليص على مركبات الهايبرد ارتفع خلال تموز مقارنة بالاشهر السابقة مدفوعا بقرار الحكومة الاخير بعد تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الهايبرد من 55 %إلى 30 %حتى نهاية العام الحالي.

وكان مجلس الوزراء قرر في جلسته برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز تخفيض الضريبة الخاصة على مركبات الهايبرد من 55 %إلى 30 %حتى نهاية العام الحالي.

كما قرر المجلس تحديد نسبة الضريبة الخاصة على مركبات الهايبرد بعد نهاية العام الحالي ب35 %حتى نهاية عام 2019 ،و40 %حتى نهاية عام 2020 ،و45 %حتى نهاية عام 2021. (الرأي)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :