facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





توجه حكومي لانشاء كلية طب بيطري في "تقنية الطفيلة"


09-08-2018 04:58 PM

عمون - محمد الخوالدة - قال وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات إن الجهود قائمة لاستحداث كلية للطب البيطري في جامعة الطفيلة التقنية لتكون هذه الكلية الثانية من نوعها على مستوى الجامعات الاردنية، وستشغل الكلية المبنى الذي تملكه الوزارة في مدينة الطفيلة وتستخدمه كمركز للبحث والارشاد الزراعي والذي سيتم الغاؤه ، الامر الذي يساعد كما قال في تحسين موارد الجامعة المالية وفي تنويع مخرجاتها التعليمية وخاصة في المجالات التي يتطلبها سوق العمل الاردني ، هذا بالاضافة الى ان استحداث الكلية المشاراليها بحسب الوزير سيوفر العديد من فرص العمل لابناء محافظة الطفيلة.

جاء حديث الوزير الحنيفات هذا في معرض رده على شائعات تتردد عن ان اغلاق المركز يتهدد مصير العاملين فيه ، واكد الوزير ان الوزارة لن تستغني عن خدمات أي موظف في المركز بل سيخيرون بين الانتقال لقسم الارشاد الزراعي في مديرية زراعة الطفيلة اوالالتحاق بكلية الطب البيطري بعد احداثها اوالى أي موقع عمل اخر تابع للوزارة ، مبينا ان اشغال المبنى ككلية للطب البيطري اكثر جدوى في خدمة الصالح العام ، اذ لايعقل كما قال ان تعطل الوزارة المبنى الذي زادت كلفته عن مليون ونصف المليون دينار من اجل 15 موظفا خاصة بعد ان تم الحاق مراكز الارشاد الزراعي في المملكة وربط العاملين فيها باقسام الارشاد في مديريات الزراعة الموجودة في مناطق سكنهم.




  • 1 طفيلي 10-08-2018 | 01:44 AM

    وهل سيتم إلغاء مراكز البحوث في المحافظات الاخرى؟ ام هي فقط حظ الطفيله دائماً ناقص!!!؟؟ وهل إلغاء مركز يعمل على دعم ومساعدة المزارعين ويساهم في تشجيعهم العوده الى أراضيهم واستثمارها يتماشى مع دعوة جلالة الملك بالاستثمار الزراعي عوضا عن هجرها الى عمان والزرقاء!!؟؟؟


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :