facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مساعد للرئيس الروسي يقترح زيادة الضرائب لمواجهة العقوبات


10-08-2018 11:14 AM

عمون - اقترح أحد مساعدي الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، زيادة الضرائب على شركات المعادن والكيماويات والأسمدة.
واقترح أندري بيلوسوف، في رسالة إلى الرئيس بوتين، ضرورة تكليف الحكومة بزيادة إيرادات الخزانة العامة من قطاعات التعدين، والكيماويات، قائلاً: 'هذه القطاعات تدفع ضرائب أقل من قطاع النفط والغاز'.
وبحسب الرسالة التي اطلعت عليها وكالة، بلومبرج، للأنباء فإن هذه الزيادة يمكن أن توفر موارد إضافية للخزانة العامة الروسية قيمتها 500 مليار روبل ما يعادل 7.5 مليار دولار أمريكي.
وفي حين يبدو أن الرئيس بوتين أعطى مباركتهُ للاقتراح بمذكرة مكتوبة، فإنه من غير الواضح المرحلة التي وصل إليها الاقتراح حتى يتحول إلى قانون.
وبحسب الرسالة فإن الجزء الأكبر من الإيرادات المستهدفة ستأتي من شركات التعدين، إم.إم.سي نوريلسك نيكل، بي.جيه.إس.سي، وألورسا بي.جيه.إس.سي، ومجموعة البتروكيماويات، سيبورهولدنج، بي.جيه.إس.سي'.

د ب أ




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :