facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مقتل أربعة كنديين بينهم شرطيان في حادث إطلاق نار شرق كندا


10-08-2018 10:13 PM

عمون- أعلنت الشرطة الكندية في بيان لها اليوم مقتل أربعة كنديين بينهم إثنان من ضباط الشرطة في حادث إطلاق نار بمنطقة سكنية بمدينة فريدريكيتون بمقاطعة نيوبرونزويك شرق كندا.

وطالبت الشرطة المواطنين بالبقاء في منازلهم وتجنب منطقة بروكسايد درايف وهي امتداد رئيسي للطريق على الجانب الشمالي من المدينة الذي يؤدي إلى مجمع بروكسايد الشهير.

وأكدت الشرطة أن مطلق النار تم القاء القبض عليه كما أكدت أنه يعالج من إصابات خطيرة تتعلق بحادث اطلاق النار دون أن تكشف عن هويته أو أسماء الضحايا مكتفية بالقول إن الشرطة تعمل حاليا في مسرح الجريمة ومازالت التحقيقات جارية.

وقال رئيس وزراء المقاطعة بريان جالانت إن المسؤولين المحليين بالمقاطعة يقومون بعمل عظيم في وقت صعب للغاية مع ضمان سلامة المواطنين مبينا أن أي نوع من مثل هذه الأحداث أمر مروع وصعب للغاية وأضاف إننا لا يمكننا فهم شيء مأساوي هكذا.

من جانبه قال وزير السلامة العامة الكندي رالف جودال إن التحقيقات لا تزال جارية في الحادث مضيفا إن أربعة كنديين قتلوا وهذه مأساة كبيرة للبلاد بأسرها.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :