facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





مناقشة دور قطاع الانشاءات في تحفيز النمو الاقتصادي في الاردن


11-08-2018 08:03 PM

عمون -بدعوة من جمعية رجال الأعمال الاردنيين عقدت الجمعية اجتماعا مشتركا مع نقابة المهندسين الاردنيين ونقابة المقاولين وجمعية المستثمرين في قطاع الاسكان في مقر الجمعية ظهر السبت.

وقال نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي ان المشاركين في الاجتماع ناقشوا دور قطاع الإنشاءات في تحفيز النمو الاقتصادي في الاردن.

وأضاف ان النقاش تناول ايضا دور جمعية رجال الاعمال في مساندة مجلس الانشاءات الوطني في تحفيز قطاع الإنشاءات وعوامل واليات هذا التحفيز وما هي مسؤولية الاطراف ذات العلاقة وما هو دور الدولة تجاه هذا القطاع.
واشار المهندس الزعبي انه تم الاتفاق على اعداد ورقتي عمل احداها من جمعية رجال الاعمال والاخرى من مجلس الانشاءات الوطني حول الموضوع ليتم مناقشتهما في اجتماع لاحق يعقد في نقابة المهندسين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :