facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المهندسون الزراعيون: الاردنيون يقفون صفا واحدا لحماية الوطن


12-08-2018 06:24 PM

عمون أكدت نقابة المهندسين التزراعيين أن توافق الاردنيين جميعا على حماية الوطن والوقوف صفا واحدا موحدا خلفه حماية له, وحرصا على تقدمه بنبذ الإشاعة و وأدها في مهدها وإعمال الوعي وعدم الانجرار خلف الاقاويل والترهات فهو صمام أمان ومثل هذه الاحداث تزيد الاردنيين التفافا حول الوطن الذي نحبه ونعيش به.

وقالت النقابة نرفع الاكف بالرحمة للشهداء والدعاء للجرحى والمصابين بالشفاء العاجل, و بالويل والثبور لكل ظالم يريد العبث بهذا الوطن.



وتاليا نص البيان:
بيان صادر عن نقابة المهندسين الزراعيين

" أردننا يا فرسا لا تثنيه الريح "

باهتمام كبير تابعنا في نقابة المهندسين الزراعيين الاحداث الإجرامية التي عصفت بسماء المملكة بدءا من تفجير الفحيص إلى أحداث السلط امس و التي تعاملت فيها الاجهزة الامنية مع مجموعة خارجة عن القانون , و نحن إذ نعزي أنفسنا والوطن باستشهاد ثلة من أبنائنا في الأجهزة الأمنية الذين ارتقوا و يدهم على زناد السلاح مدافعين عن وطننا, لم يسمحوا لفكرة هدامة أو عقل ضال بأن ينال من جنابه أو أمنه, و إنا في مجلس نقابة المهندسين الزراعيين نؤكد على ما يلي :

- نحن في نقابة المهندسين الزراعيين نقف بكل ما اوتينا من قوة على خط الدفاع عن امن الأردن و سلامة اراضيه ونسيجه المجتمعي معتبرينه خطا احمرا لا تنازل في الدفاع عنه أو حمايته والحفاظ عليه منا الاردنيين جميعا في هذا الوطن الحبيب.

- نرفع يد الفخر و العز للأجهزة الامنية التي تعاملت بكل حرفية و اقتدار و أخذت على يد العابثين الذين تحدثهم أنفسهم السيئة باحداث القلاقل أو الفتن في هذا الوطن الذي نحيا بحبه و هو العهد منهم .

- نؤكد على أن الشرائع السماوية جميعها فضلا عن المواطنة السوية لا تقر بأي حال من الاحوال ترويع الآمنين أو العبث بالاوطان أو تخريب سكون العيش و لا حياة المواطنين, إذ أن الفكر الذي يقوم على هدم الاوطان هو فكر منحرف ضال لا تقبله النفوس السوية.

- نؤكد أن توافق الاردنيين جميعا على حماية الوطن و الوقوف صفا واحدا موحدا خلفه حماية له, وحرصا على تقدمه بنبذ الإشاعة و وأدها في مهدها و إعمال الوعي وعدم الانجرار خلف الاقاويل والترهات فهو صمام أمان , و مثل هذه الاحداث تزيد الاردنيين التفافا حول الوطن الذي نحبه ونعيش به.

إنا في نقابة المهندسين الزراعيين نرفع الاكف بالرحمة للشهداء والدعاء للجرحى والمصابين بالشفاء العاجل, و بالويل والثبور لكل ظالم يريد العبث بهذا الوطن.

حمى الله الاردن و أبقاه حرا عزيزا كريما





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :