facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاتحاد العربي للمستهلك والجمعيات العربية يدينون الهجمات الاجرامية


13-08-2018 04:28 PM

عمون - أدان رئيس الاتحاد العربي للمستهلك الدكتور محمد عبيدات العملية الإجرامية التي قامت بها زمرة الشر والضلال في استهداف دورية أمن في منطقة الفحيص من محافظة البلقاء أدت إلى استشهاد احد أفراد الدورية ثم تبعها عملية المداهمة في اليوم التالي ما أدى إلى ارتقاء أربعة شهداء من أبناء الوطن البررة .

وقال عبيدات إننا نترحم على هذه الكوكبة الغالية من أبناء الوطن الذين يضحون في سبيله وسبيلنا وندعو الله بالشفاء العاجل للمصابين وان هذا العمل الإرهابي الجبان لن يثني عزيمة الأردنيين وسيزيدهم ثباتا وقوة وتصميما للوقوف سدا منيعا بوجه كل قوى الشر والضلال ليبقى الأردن بوحدة أبنائه وتلاحمهم واحة امن واستقرار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة المظفرة .

وبين عبيدات أن الأردنيين جميعا مطالبين بمكافحة الإرهاب ودحضه فكرا ومنهجا فهذه الأرض الطاهرة وجدت للسلام والعمل والعطاء الخير ولم تكن يوما غير ذلك ولن نسمح بأن تمد إليها أياد المخربين وأفكارهم الضلالية الهدامة والتي ليس لها من أهداف سوى زعزعة الأمن والاستقرار وبث الرعب والكراهية في المجتمع.

وأشاد عبيدات بجهود الأجهزة الأمنية وكافة كوادرها في التعاطي مع هذه العملية والتي أظهرت احترافية عالية في التعامل مع الحدث ككل وان مسيرة الشهادة لم ولن تكون الأخيرة فكلنا فداء للوطن وشعبه ومليكه وما الشهداء إلا كرام البلد وخير أبناءه ممن يدفعون أرواحهم دفاعا عن الوطن وأهله لننعم جميعا بالأمن والاستقرار والاطمئنان .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :