facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليمن .. إصدار عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال


16-08-2018 02:26 PM

عمون- أصدر البنك المركزي اليمني، اليوم الخميس، عملة نقدية جديدة من فئة 200 ريال، وذلك استنادا إلى قانون البنك رقم (14) لسنة 2000م وتعديلاته، وعلى وجه التحديد المادة رقم (24).

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، فقد كشف البنك المركزي اليمني في بيان له "نعلن للجمهور عن قيام البنك بطباعة ورقة نقدية جديدة من فئة 200 ريال وإصدارها للتداول خلال الأيام القادمة".

وأضاف البيان أن الورقة الورقة النقدية الجديدة تحمل المواصفات الأساسية التالية "حجم الورقة النقدية: 150ملم X 69 ملم، واللون: ذهبي مائل للاخضرار، والوجه الأمامي للورقة النقدية: قلعة زبيد، والوجه الخلفي للورقة النقدية: حوف المهرة وسنة الإصدار: 1439هـ — 2018م".


​وأوضح البنك أن الورقة النقدية الجديدة يوجد بها علامات الأمان في الوجه الأمامي علامات بارزة تضفي على الورقة خشونة مميزة، من بينها اسم البنك المركزي اليمني وكتابات ملونة بارزة أخرى، بالإضافة إلى علامة نافرة وبارزة بيضاء دون لون في الجزء الأبيض من الورقة. (سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :