facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"إيجل هيلز" تعلن استكمال مشروع شقق "رزيدنسز سانت ريجيس"


16-08-2018 04:15 PM

عمون - أعلنت شركة "إيجل هيلز"- الأردن، أكبر مطوّر عقاري في المملكة، اليوم عن استكمال مشروع "ريزيدنسز سانت ريجس" - عمان، وعن بدء عملية تسليم بعض الوحدات السكنية، وذلك خلال حدث صحفي أقيم في موقع المشروع يوم الخميس الموافق 16 أغسطس 2018.

ويقع مشروع "ريزيدنسز سانت ريجس" في منطقة عبدون والتي تعتبر من أهم الأحياء السكنية في العاصمة الأردنية عمان لما تتميز به من موقع استراتيجي بالقرب من الوسط التجاري للمدينة. ويقدم المشروع تجربة حياة عصرية راقية مستمدة من التراث الغني لعلامة سانت ريجيس التجارية ويعتبر ثاني مشروع سكني خاص لها في منطقة الشرق الأوسط. وقد قامت شركة "إيجل هيلز"- الأردن بتطوير هذا المشروع لتوفير نمط حياة مميز بمستويات رفاهية عالمية في المملكة تعكس المعنى الحقيقي للتجارب التي توفرها العلامة التجارية "سانت ريجس".

ويضم مشروع "ريزيدنسز سانت ريجس" برجين سكنيين مكونين من 17 طابقاً، يضمّان 79 شقة خاصة بإطلالات خلابة على المدينة، ويوفران تجربة سكنية راقية للباحثين عن الذوق الرفيع ونمط حياة عصريّ مترف يعكس أعلى مستويات الرفاهية والرقي.

كما يضم المشروع مسابح داخلية وخارجية ومركزًا عصريًا للياقة البدنية، وردهة خاصة، ومركزًا مجهزاً بالكامل للأعمال، وصالة متعددة الوظائف وسينما خاصة، وغرفة ألعاب داخلية للأطفال وملاعب خارجية، فضلاً عن مساحات كبيرة مخصصة لإقامة المناسبات.

أما بالنسبة للخدمات المقدمة لمالكي الوحدات السكنية، فستشمل خدمة الخادم الشخصي المقدمة من علامة فنادق "سانت ريجيس" العالمية المميزة، والتي سيستفيد المالكين من خلالها من مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتهم اليومية.

وتخلل الحدث الذي حضره مجموعة من مسؤولي وممثلي الصحافة والإعلام شرح تفصيلي عن المشروع قدمه المدير التنفيذي في الشركة، السيد عبد الله الفريحات، بالإضافة إلى جولة حصرية للإطلاع على جميع المرافق منها الشقق المختلفة وحمام السباحة والسينما الداخلية والنادي الرياضي وغيرها.

وبهذه المناسبة، تحدّث السيد عبد الله الفريحات، المدير التنفيذي في "إيجل هيلز" الأردن، قائلاً: "يقدم مشروع "ريزيدنسز سانت ريجس" عمان ملاذاً فاخراً للنخبة من خلال توفير تجارب سكنية فاخرة لصاحبي الوحدات السكنية في عنوان مميز في قلب العاصمة. ويسعدنا اليوم أن نعلن عن استكمال المشروع الذي سيوفر لأصحاب الشقق مفهوم جديد لحياة الرفاهية وفرصة الاستمتاع بالتصاميم الداخلية الفاخرة وروعة المناظر المحيطة". وأضاف الفريحات قائلاً: " تعد هذه الخطوة حدثاً هاماً في مشوار شركة "إيجل هيلز" المتمثل بتطوير المشاريع الضخمة والمتنوعة في المملكة، سواء في العاصمة عمان أو في الواجهة البحرية السياحية مدينة العقبة".

بالإضافة إلى استكمال مشروع "ريزيدنسز سانت ريجس" وفندق "دبليو"- عمّان هذا العام، فقد قامت شركة "إيجل هيلز" الأردن بتسليم مشاريع شملت "ذا سكاي لاين رزيدنسز" – عمّان المخدومة من قبل فندق "دبليو" - عمّان، والمرحلة الأولى من قرية الراحة عام 2017، وستعلن قريباً عن إطلاق وتسليم مجموعة أخرى من المشاريع الحيوية المنتظرة في المملكة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :