facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





دولة الرئيس ليس ب" عمر بن الخطاب" !!!


أكرم جروان
17-08-2018 04:46 AM

منذ اليوم الأول من تكليف دولة الرئيس د. عمر الرزاز بقيادة الحكومة ، لم يُوفِّر من جهده جهد، فكان مبدعاً وخلَّاقاً في نهجه الإستثنائي والذي لم نشاهده من قبل !!، فكان الرئيس الإنسان والقريب من المواطن أينما تواجد، ويعمل على أرض الميدان وليس من على الكرسي العاجي!!، أو من وراء حجاب !!!، على العكس ، رأيناه منذ الصباح في مجمَّع الشمال لحركة نقل الباصات والسرفيس !!، يطمئِّن على حاجة المجمع والسائقين، والطلبة العالقين بالإنتظار للذهاب للجامعات!!، والمواطنين الذين لا حول لهم ولا قوة إلا بالله، ناهيك عن المستشفيات وغيرها .....

يعمل دولة الرئيس على تكافؤ الفرص، وإعطاء الشباب الدور الرئيس في القيادة بمختلف الوظائف والمناصب ، ويعمل ويعمل...
ولكن ، لوحده لن يستطيع محاربة الفساد المتغلغل هنا وهناك وإيجاد العدالة في توزيع الفرص والخدمات التي يفتقدها الوطن ، فقد كسب دولته الدعم الملكي السامي من جلالة الملك القائد عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم، وكسب كذلك دعم الشعب ونوابه، ورغم ذلك اليد الخفية الفاسدة تعمل بفسادها هنا وهناك، وهذا يحتاج الدعم المطلق من مجلس الوزراء وجميع الشرفاء في الوطن لدولة الرئيس في القضاء على الفساد وإستئصاله من جذوره ليأخذ كل ذي حق حقه.

إذا كانت هذه الوِقْفة إلى جانب دولة الرئيس د. عمر الرزاز الإستثنائي والمنتظر منذ عقود مضت لإصلاح ما أفسده الفاسدون، يحتاج منا وِقْفَة الجميع منا إلى جانبه بإخلاص وأمانة لتحقيق ما يصبو ونصبوا إليه للوطن ، الأردن الغالي ، أردن أبا الحسين ليكون الأردن الأنموذج الأمثل الذي يُحتذى به بقيادة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعظم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :